تفاصيل.. ذبح عاطل .. لزوجين مسنين بطريقة بشعة بالنزهة

خالد الرزاز

قررت نيابة حوادث شرق القاهرة، حبس عامل لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة ذبح زوجين مسنين، وسرقة 70 ألف جنيه من منزلهما، في منطقة الزيتون بالقاهرة.

وتبين من التحقيقات أن المجني عليهما استضافا المتهم قبل الحادث، لتناول طعام الغداء معهما، لأنه جارهما، ويقيم في شقته بمفرده.

“كنت بعدي عليهم كل يوم، وقولت لهم أنا زي ابنكم عشان عرفت إن معاهم فلوس كتير، وفي يوم الجريمة عزموني على الغدا، وبعد العزومة مسكت السكين ودبحت الزوج، والزوجة كانت في المطبخ، وأول ما شافتني صرخت على الجيران، جريت وراها ودبحتها، وسرقت 70 ألف جنيه والتليفونات، وهربت”.. بهذه الكلمات اعترف المتهم “م. ك” بجريمته، في تحقيقات النيابة، وبعد سماع النيابة لأقواله أصدرت قرارها المتقدم.

وأفادت تحقيقات النيابة بأن المباحث كشفت عن لغز العثور على زوجين مسنين مذبوحين داخل منزلهما في الزيتون بعد بلاغ مشرفة بإحدى المستشفيات إلي قسم الزيتون بالعثور على جثتى والديها وبهما آثار طعنات بآلة حادة حال حضورها لزيارتهما وإكتشافها سرقة 70 ألف جنيه و2 هاتف محمول.

وأوضحت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة (عاطل، 26 سنة، مقيم بدائرة قسم شرطة المرج)، وأشارت إلى هروبه صحبة نجل خالته (سائق)، 25 سنة، مقيم بدائرة قسم شرطة المرج، أمكن ضبطه، وبحوزته مبلغ (53,800 جنيه من متحصلات الواقعة).

وبتقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الإسماعيلية، أمكن استهداف وضبط المتهم بمحل اختبائه في إحدى الشقق المستأجرة بدائرة مركز شرطة فايد بالإسماعيلية، وبحوزته جهاز لوحي (تابلت).

وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه تربطه علاقة جيرة سابقة بالمجني عليهما، ويتردد عليهما بمسكنهما، ونظرا لعلمه بثرائهما خطط لسرقتهما، وبتاريخ الواقعة توجه لمسكنهما فاستضافاه، وأثناء ذلك تمكن من مغافلتهما وتحصل على سكين من مطبخ المسكن، ولدى محاولة دخوله غرفة نومهما شاهده المجني عليه فعاجله بعدة طعنات، وحال استغاثة المجني عليها الثانية، تعدى عليها بذات السكين محدثاً ما بهما من إصابات أودت بحياتهما، واستولى على المسروقات، وفر هارباً.

واضاف أنه وعقب ارتكاب جريمته، تقابل مع نجل خالته وتنقلا بين مدن الإسكندرية والإسماعيلية ودمياط، خشية ضبطهما، وأفاد بتخلصه من السلاح المستخدم بإلقائه في الطريق العام، وإنفاقه باقي المبلغ على متطلباته الشخصية، وتصرفه في الهواتف المحمولة عدا جهاز “التابلت”.

Related posts

Leave a Comment